Sharif Eye Center Dubai: Best eye doctor in Dubai, Best eye clinic in Dubai

الجيطان : الصناعة الاردنية ركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني واحدى محركات النمو الاقتصادي

العلي : خلال جولة لها  لمجموعة من المصانع تؤكد على دعم تنافسية القطاع الصناعي

الجيطان : الصناعة الاردنية ركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني واحدى محركات النمو الاقتصادي

القادري: قطاع الصناعة الجلدية والمحيكات تأثر بشكل كبير خلال الجائحة

البس : القطاع الكيماوي اثبت موجوديته خلال الجائحة

القصراوي : الزيارات الميدانية للمصانع تعكس الواقع الحقيقي للصناعة

قامت معالي وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها العلي بزيارة الى شركة الزغل الصناعية (المتخصصة بتصنيع الأحذية والسابوهات الطبية) والتقت بصاحبها السيد امجد الزغل والتي استمعت معاليها  الى الصعوبات التي يواجهها المستثمر في منطقة أبو علندا  ومنها مشاكل التصدير التي يواجهها المصنع في ظل التحديات الراهنة من ارتفاع كلف الانتاج وضعف التصدير للاسواق الخارجية وخلال جولة داخل المصنع اطلعت معاليها  على كيفية عمل المصنع.

 كما وقامت معاليها بزيارة الى مصنع الوزير لصناعة المنظفات والتقت بأصحاب المصنع السادة بهجت دعبول ومالك دعبول ، حيث اكدت معاليها ان صناعة الكيماويات بالمملكة قادرة على منافسة مثيلاتها من المستورد.

 بدوره قال الاستاذ محمد وليد الجيطان نائب رئيس غرفة صناعة الاردن رئيس جمعية مستثمري غرب وشمال عمان الصناعية أن الصناعة الاردنية ركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني واحدى محركات النمو الاقتصادي ويجب دعمه.

وبين خلال الجولة ممثل قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات عضو مجلس ادارة غرفة صناعة الاردن المهندس ايهاب القادري ان قطاع الصناعة الجلدية والمحيكات تأثر بشكل كبير خلال الجائحة

ومن جانب اخر قال المهندس احمد البس عضو مجلس ادارة الغرفة ممثل قطاع الصناعات الكيماوية ان صناعة المنظفات اثبتت موجوديتها خلال الجائحة واستطاعت تغطية حاجة السوق المحلي بالكامل وصدرت الى العديد من الدول .

السيد تميم القصراوي عضو مجلس ادارة غرفتي صناعة الاردن وعمان اكد ان مثل هذه الزيارات تعكس الواقع الحقيقي للصناعة الاردنية للوقوف على المعوقات والمشاكل التي تعانيها ، كما دعا القصراوي الى التشاركية الحقيقية بين القطاعين العام والخاص .

ورافق معاليها عطوفة امين عام وزارة الصناعة والتجارة والتموين المهندس حسن العمري