Sharif Eye Center Dubai: Best eye doctor in Dubai, Best eye clinic in Dubai

غرفة صناعة الأردن تشيد بالدور الكبير للحكام الإداريين بدعم الاستثمارات

غرفة صناعة الأردن تشيد بالدور الكبير للحكام الإداريين بدعم الاستثمارات

محافظ البلقاء :الاستثمار محط اهتمام جلالة الملك

أشادت غرفة صناعة الأردن بالدور الكبير الذي يقوم به الحكام الاداريين بالمحافظات لدعم الاستثمارات القائمة والتي هي محط اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

من جهته عبر رئيس غرفة صناعة الأردن عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية ممثلة بوزيرها السيد مازن الفرايه والحكام الإداريين بالمحافظات والوزارة وجميع كوادر وزارة الداخلية على جهودهم بحماية الاستثمارات وتقديم كافة التسهيلات لهم

بدوره اكد محافظ البلقاء عطوفة الدكتور فراس ابو قاعود ان حماية الاستثمار في محافظة البلقاء محط اهتمام جلالة الملك والحكومة بشكل عام.

جاء ذلك خلال زيارة لمصنع اكوابيلا لتعبئة المياه في مدينة الفحيص يرافقة متصرف اللواء وعدد من المسؤولين في الأجهزة الأمنية.

واجتمع الدكتور ابوقاعود مع ادارة المصنع بحضور موظفي المصنع مشدداً على سلامة المنتج المقدم للمواطن الأردني وشكر إدارة المصنع على توفير فرص عمل لأبناء المنطقة والمجتمع المحلي في المحافظة.

وأكد الدكتور ابو قاعود بعدم السماح بالتغول او الاعتداءات على اي مستثمر في المحافظة، داعياً المستثمرين لزيارة مناطق الاختصاص وحثهم على الإستثمار مؤكدا أن الدولة بكافة اجهزتها الامنية كفيلة بتقديم التسهيلات الممكنة للمستثمر حمايته.

واضاف الدكتور ابوقاعود ان دعم وحماية المستثمر محط اهتمام دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الداخلية كونه قطاع مهم لإحداث التنمية وإيجاد فرص عمل في المناطق التي تعاني من مشكلتي الفقر والبطالة.